Aug 4, 2017

Benefit Boi-ing Collection مجموعة كونسيلرات بوينق الجديدة من بينفت


السلام عليكم جميعا

كيف حالكم و كيف الإجازة معاكم؟ إن شاء الله كل أموركم تمام..
اليوم بإذن الله راح أكلمكم عن مجموعة كونسيلرات Boi-ing بوينق الجديدة من بينفت.. في الحقيقة ٣ منها موجودين من قبل بس غيروا التعليب و الاسم و أضافوا نوع واحد جديد. أنا جربت منهم ثلاث أنواع و بأحكي لكم تجربتي معها بس في البداية خلوني أقول لكم إن هالاتي جدا غامقة و مو أي كونسيلر ينفع معاي و غالبا أحتاج مصحح بالذات في المناسبات المهمة أو الأيام الصعبة.. المجموعة كلها وصلتني من بينفت للتجربة و أرسلوا لي من كل الأنواع الدرجة رقم ٢


راح أبتدي بالنوع الجديد في هالمجموعة و هو Boi_ing Airbrush Concealer و هو نوع خفيف جدا و تغطيته بسيطة.. جربت أطبطبه بأصبعي بعدين أدمجه كالعادة بالبيوتي بليندر لكن ما عطاني التغطية الكافية لهالاتي.. اضطريت أحط مصحح برتقالي قبل و بعدين سويت نفس الطريقة و عطاني تغطية متوسطة.. و شفت في اليوتيوب وحدة تاخذ الكونسيلر من العلبة بالبيوتي بليندر علطول و تطبطب و حبيت الفكدة هذي خصوصا إن العلبة عريضة مرة و أقدر أمرر البيوتي بليندر عليها بالراحة.. و هذي أكثر طريقة عجبتني و عطتني تغطية كبيرة بس لازم لاااازم بودرة علطول عشان ما يخطط.. و ثباته مو قوي مرة ينفع للنهار أو الطلعات السريعة.. حبيته و الله.. 



النوع الثاني اللي جربته هو Boi-ing Brightening Concealer اللي كان اسمه زمان Erase Paste مكتوب إنه ينور المنطقة.. زي ما تشوفون هو وردي شوي و غالبا ينحط قبل الكونسيلر عشان يصحح الهالات لكن أرجع أقول لكم إن هالاتي لا تقهر هههههه.. هذا ما سوا لي شي أبدا!! لا تصحيح و لا تنوير و حتى لما حطيت بعده كونسيلر.. يمكن لو عندي الدرجة الأغمق رقم ٣ بيصير لها مفعول؟ مدري..



النوع الأخير اللي جربته اسمه Boi-ing Hydrating Concealer و كان اسمه زمان Fake Up هو أنبوب زي الروج فيه كونسيلر و مرطب.. و لأن نسبة الترطيب فيه عالية ما عطاني تغطية أبدا و يخطط تحت العين.. بس لأن علبته سهلة في الاستخدام بأخليه في شنطة المكياج اليومية أو في السفر عشان أحطه على وجهي بسرعة و أدمجه زي الأساس لو احتجت تغطية و شفت في اليوتيوب وحدة تحطه على شفايفها عشان يرطب و يخفف من الاسمرار قبل ما تستخدم الأرواج.. أنا لسا ما فتحت الجديد هذا و لا صورته لكم عن قرب لأني ما أحب افتح المنتجات إلا لما أنوي أستخدمها فعليا و رأيي فيه كان بناء على تجربتي لعينة منه وصلتني في قلام بوكس..


و بالتالي اللي لسا ما فتحته و لا جربته و لا صورته هو Boi-ing Industrial Strength Concealer اللي كان اسمه بوينق Boi-ing سابقا.. هو حسب التقارير في النت أكثرهم تغطية.. بمجرد ما أفتحه و استخدمه راح أحدث الموضوع و أحط لكم رايي إن شاء الله مع صورة أوضح..

التعليب الجديد بصراحة مررررة حلوووو فضي مطفي مع وردي.. منعش و عصري و هذا مو غريب على بينفت دايم تبهرنا في إخراج منتجاتها.. الأسعار ما عندي فكرة واضحة عنها بس إذا نفس الأسعار القديمة بيكون المنتج الواحد بين ١٣٠ و ١٥٠ ريال تقريبا 

شكرًا لكم على القراءة و تسعدني تعليقاتكم و لو عجبكم الموضوع و حابين تشاركونه تلاقون أيقونات وسائل النشر على مواقع التواصل موجودة تحت ع اليمين..

و لا تنسوني من دعاكم

PEACE 

No comments

Post a Comment

© ●terter thinks● | All rights reserved.
BLOG TEMPLATE HANDCRAFTED BY pipdig